مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يطلق SitfY platform في دورته السادسة


أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي عن إطلاقه لمنصته الرقمية SitfY platform خلال فعاليات دورته السادسة، المقرر انطلاقها في السادس من نوفمبر المقبل من مدينة السلام.. مدينة شرم الشيخ.


وأكدت مريم الجارحى، رئيس لجنة المنصات الرقمية أن تلك المنصة الإلكترونية ستضم كل ما هو مرئي ومسموع لتمكن جمهور المهرجان من متابعة فعالياته لحظة بلحظة.


بجانب ذلك يينطلق للمرة الأولى خلال تلك الدورة "راديو المهرجان" عبر موجات الساوند كلاود، الذي من المقرر أن يضم لقاءات مع العديد من نجوم وضيوف المهرجان.


وأشارت إلى أنه استكمالا للنجاح الذي حققته منصة النقد الإلكتروني على مدار عامين سابقين، تلك المنصة التى ابتكرها المهرجان عوضا عن الندوات النقدية التى تقام بعد العروض المسرحية، ستستكمل فعالياتها للعام الثالث على التوالي لتضم هذا العام نخبة رفيعة من فناني ونقاد مصر والوطن العربي.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ يرأسه شرفيا النجمة الكبيرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وستنطلق الدورة السادسة من المهرجان في الفترة ما بين 6 إلى 11 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.






٦ مشاهدات٠ تعليق